; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » الناطق باسم القائد العام : لدينا خطط لاستعادة المناطق المسيطر عليها من قبل "داعش
ابرز الاخبار
الناطق باسم القائد العام : لدينا خطط لاستعادة المناطق المسيطر عليها من قبل "داعش

قال عطا في مؤتمر صحافي  “نهيب بعدم تصديق الاشاعات المغرضة التي تحاول اضعاف معنويات الجيش والمواطنيين على حد سواء”، داعيا “وسائل الاعلام الى توخي الحيطة والحذر بنقل المعلومات وعدم بث اخبار كاذبة”.

وأضاف عطا أن “هناك خططا لاستعادة المناطق المسيطر عليها من قبل عناصر داعش بالتنسيق مع ابناء العشائر في تلك المناطق”، مبينا أن المعركة المقبلة لتحرير نينوى ستشهد تطورا في اعادة التنظيم والمبادرة”.

واوضح عطا أن “العشائر الاصلية كان لها دور مهم في مساندة القوات الامنية في ديالى وصلاح الدين والموصل”، لافتا الى أنه “مازالت هناك قطعات عسكرية متماسكة في محافظة نينوى ويتم هيكلة القطعات المسلحة فيها”. 

وتابع عطا أن “اغلب المدن في صلاح الدين الان تحت سيطرة القوات الامنية”، مبينا أن “بيجي والمصفى تحت سيطرة القوات الامنية بالكامل وقوات النخبة تمتلك زمام الامور”.

فيما دعا عطا “قناة BBC الى اعادة النظر بسياستها الاعلامية تجاه العراق”، مبينا أنه “سيقوم بجولات اعلامية لنقل الاحداث كما هي في توضيح الصورة الحقيقة للرأي العام”.

يشار الى أن مصدر في وزارة الدفاع افاد، امس الجمعة، بأن رئيس الوزراء نوري المالكي كلف الفريق قاسم عطا بأن يكون متحدثا رسميا باسم القائد العام للقوات المسلحة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة