; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » القوات الأمنية تكبد عصابات "داعش" خسائر كبيرة
ابرز الاخبار
القوات الأمنية تكبد عصابات "داعش" خسائر كبيرة

ففي محافظة ديالى، تمكن طيران الجيش من تدمر 15عجلة من آليات تنظيم “داعش” في منطقة العظيم، فيما تمكنت سرايا الدفاع الشعبي وغيارى العراق والجيش من فرض سيطرتهم التامة على ناحية العظيم، شمالي المحافظة.

وفي سياق متصل، تمكنت القوات الامنية من قتل 17 عنصرا من تنظيم “داعش” الارهابي بينهم 9 من القناصين في جزيرة المقدادية، شرقي بعقوبة.

وفي محافظة صلاح الدين، تمكن طيران الجيش من تدميرعجلة من آليات داعش والقضاء على كل من فيها، في منطقة الضلوعية، شمالي تكريت.

وفي السياق ذاته، تمكن طيران الجيش تدمير اربع عجلات لـ”داعش” في سامراء، فيما أسفرت غارة جوية عن تدمير آلية لـ”داعش” وقتل كل من فيها عند حدود مدينة سامراء، جنوبي تكريت.

وفي محافظة الأنبار، تمكنت العمليات المشتركة “فرقة التدخل السريع الاولى” أن تحق بارهابيي “داعش” هزيمة كبيرة من خلال قطعاتها العسكرية في أشتباطات حصلت جنوب الفلوجة، فيما تمكن لواء 36 التابع للفرقة التاسعة من تدمير بلدروز مفخخ لتنظيم “داعش” الارهابي في حي الشهداء، في الفلوجة.

وفي محافظة نينوى، تمكت سرايا الدفاع الشعبي وغيارى العراق والجيش من قتل العشرات من تنظيم داعش الوهابي بينهم قناصون في قضاء تلعفر بنينوى، فيما قضوا على عناصر التنظيم في قرية علو غربي القضاء، بينما أستطاع اللواء العاشر للجيش العراقي القيام بعمليات تعرضية لاوكار داعش ودمرت 10 عجلات تحمل احاديات، وأكد قائد عمليات تلعفر اللواء أن القوات الامنية وبمساندة قوات العشائر تمكنت من صد هجوم لعصابات “داعش” الارهابية استهدف القضاء من اربع محاور.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة