; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » بعد رحلة معاناة مع المرض وفاة الفنان سعيد صالح عن عمر ناهز 76 عاما
ابرز الاخبار
بعد رحلة معاناة مع المرض وفاة الفنان سعيد صالح عن عمر ناهز 76 عاما

وقالت وسائل اعلام مصرية، “فارق عالمنا منذ قليل، النجم الكبير سعيد صالح بعد معاناة طويلة مع المرض استمرت عدة سنوات عن عمر يناهز 76 عاما، بعدما تدهورت الحالة الصحية للفنان مؤخرا وتم نقله إلى مستشفى المعادي للقوات المسلحة ودخل فى غيبوبة ولم يفق منها خلال يومين سوى مرة واحدة فقط”.

ونقلت وسائل الاعلام عن الأطباء تأكيدهم أنه “لم يكن من المفترض أن يغادر المستشفى الفترة الماضية لكنه أصر على استكمال علاجه بالمنزل، على أن يقوم بالذهاب للمستشفى دوريا ولكن مع تدهور الحالة كان يجب أن ينقل فورا للمستشفى”.

وكان صالح تعرض لقرحة في المعدة وخضع لعملية نقل دم لمواجهة الأنيميا منتصف شهر ايار الماضي وظل في المستشفى قرابة الأسبوعين زاره خلالها العديد من النجوم على رأسهم نبيلة عبيد، كما عانى الفنان الكبير من خلافات شديدة وقعت بين زوجته الثانية وابنته هند، التى تؤكد دائما أن زوجة أبيها تمنعها من زيارته أو العناية به.

وسعيد صالح المولود في (31 تموز 1938 )، ممثل كوميدي مصري، عمل في أكثر من (500) فيلم وأكثر من (300) مسرحية، أشهرها على الاطلاق “مدرسة المشاغبين” مع عادل امام، و”العيال كبرت” مع الراحل احمد زكي والفنان حسن مصطفى.

اشتهر صالح بخروجه عن النص في الكثير من مسرحياته، حيث وقف في العام 1983 على الخشبة قائلاً: “أمي إتجوزت 3 مرات… الأول وكلنا المش، والتانى علمنا الغش، والتالت لا بيهش ولا بينش” قاصداً بذلك رؤساء الجمهورية الثلاثة الذين تناوبوا على حكم مصر، فحكم عليه المستشار راغب سامي صالح بالسجن ستة أشهر.

تعرض في عام 2005 لآلام حادة في القلب بسبب ضيق في ثلاثة شرايين، وفي العام 1991 القي القبض عليه بسبب تدخين (الحشيش) كما أعلن وقتها ثم أُفرج عنه لعدم كفاية الأدلة، وفي العام 1996 دخل السجن وأُفرج عنه قبل نهاية عام 1996. 
 

 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة