; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » ارسال فوج مغاوير الفرقة السابعة لمساندة الشرطة ومقاتلي العشائر ضد "داعش" في حديثة
ابرز الاخبار
ارسال فوج مغاوير الفرقة السابعة لمساندة الشرطة ومقاتلي العشائر ضد "داعش" في حديثة

وقال الجغيفي في حديث صحفي، إن “تعزيزات عسكرية متمثلة بفوج مغاوير الفرقة السابعة في الجيش وصل الى قضاء حديثة (180 كم غرب الرمادي)، لمساندة قوات الشرطة ومقاتلي العشائر في حربها ضد عناصر تنظيم داعش الإرهابي جنوب القضاء”.

وأضاف الجفيفي، أن “القوة الجوية وطيران الجيش قام بتمشيط قرى والبساتين جنوب بروانة للبحث عن أماكن ومواقع تواجد المجاميع الإرهابية في المنطقة “، موضحا أن “فلول تنظيم داعش الإرهابي فقدت توازنها في معاركها مع الأجهزة الأمنية ومقاتلي العشائر في مناطق مختلفة قضاء حديثة”.

وأعلن قائممقام قضاء حديثة بمحافظة الانبار عبد الحكيم الجغيفي، أمس الأحد (4 آب 2014)، عن بدء القوات الأمنية وبمساندة العشائر هجوما على مواقع تابعة لتنظيم “داعش” جنوبي القضاء.

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً منذ إعلان حالة التأهب القصوى في صفوف القوات الأمنية كافة في (10 حزيران 2014)، حيث تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها في محافظة نينوى وصلاح الدين، بينما تستمر العمليات العسكرية في الانبار لمواجهة التنظيم.

 
 
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة