; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » ذي قار تدعو وزير النفط الجديد للعمل على تأسيس شركة نفط للمحافظة
ابرز الاخبار
ذي قار تدعو وزير النفط الجديد للعمل على تأسيس شركة نفط للمحافظة

وقال الناصري في حديث صحفي ، “أبارك لأبناء محافظتي العزيزة ووزير النفط الجديد عادل عبد المهدي المنتفجي بمناسبة تسنمه المنصب الذي نأمل أن يكون وجوده في هذه الوزارة السيادية المهمة بارقة أمل كبيرة لأبناء المحافظة”، داعيا إياه الى “العمل على تأسيس شركة نفط ذي قار”.

وأضاف الناصري أن “ذي قار تأمل من حكومة العبادي الجديدة أن تكون قوية وقادرة على تجاوز العقد الحزبية والطائفية وان تعمل على خدمة المواطن”، لافتا إلى أن “على الكتل السياسية تسهيل مهمة رئيس الوزراء الجديد لتنفيذ برنامجه الحكومي الذي سيكون بادرة خير لتجاوز الأزمات التي مرت على البلاد”.

يذكر أن مجلس النواب العراقي عقد، مساء أمس الاثنين (8 أيلول 2014)، جلسة خاصة لمنح الثقة للحكومة العراقية الجديدة برئاسة حيدر العبادي، باستثناء بعض الوزارات منها الأمنية.

فيما تعهد العبادي بتقديم أسماء المرشحين للوزارات الشاغرة خلال أسبوع، مؤكدا أنه سيختار الأسماء بنفسه في حال عدم توافق الكتل السياسية بشأنها، سيما وزارتي الداخلية والدفاع.

كما شهدت الجلسة التصويت على نوري كامل المالكي وأسامة عبد العزيز النجيفي وأياد علاوي نوابا لرئيس الجمهورية، بالإضافة إلى التصويت على بهاء الاعرجي وصالح المطلك وهوشيار زيباري نوابا لرئيس الوزراء.

 
 
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة