; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » الديوانية : الوقف الشيعي يعلن قرب إنجاز اكبر مركز تجاري (مول) في المحافظة
ابرز الاخبار
الديوانية : الوقف الشيعي يعلن قرب إنجاز اكبر مركز تجاري (مول) في المحافظة

وقال مدير عام هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف الشيعي علاء القسام في بيان، ان “العمل قد اقترب من مراحله الأخيرة في مول (أبو الفضل)، في محافظة الديوانية”، مبيناً ان “مشروع مول (ابو الفضل) يتألف من طابقين ويشغل مساحة بناء قدرها ثمانية دونمات، تتخللها عشرات المحال التجارية متعددة الأحجام والأشكال”.

وأضاف القسام ان “المول يقع في الجهة المقابلة لمزار ابو الفضل ابن الامام الكاظم، الملقب بزيد النار”، مشيراً الى “وجود مشروعين آخرين إلى جوار المول وبمساحات مقاربة، أحدهما تم تخصيصه لإنشاء محطة وقود إنموذجية”، والآخر لإنشاء مجمع ترفيهي يحتوي على العاب للأطفال وحدائق وأكشاك”.

ونقل البيان عن جعفر جواد الموسوي معاون مدير عام الهيئة إن “إنشاء هذا المجمع التجاري الذي يعد الأكبر على مستوى المحافظة، أدى إلى ارتفاع القيمة التجارية للعقارات التي تحيط بالمول”، متوقعاً ان “تتحول المنطقة الى محطة تسوق كبرى واستراحة للزائرين، الذين يأتون من المحافظات الجنوبية، ولأهالي المحافظة الذين يقصدون زيارة المزار” .

 

يذكر ان هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف الشيعي تقوم بصرف العوائد المالية للمشاريع الاستثمارية، على تنفيذ شروط الوقفين الواردة في السندات العقارية والحجج الوقفية لكل مشروع، او تخصصها لبرامج الديوان في إقامة وتنفيذ ودعم الأنشطة التي تندرج تحت عنوان البر والخيرات، في الأوقاف الخالية من الحجج الوقفية.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة