; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » مصدر امني : هجوم مسلح على سيارة ضابط برتبة نقيب جنوب بغداد
ابرز الاخبار
مصدر امني : هجوم مسلح على سيارة ضابط برتبة نقيب جنوب بغداد

وقال المصدر في حديث صحفي أن “ضابطا برتبة نقيب قتل اثر هجوم استهدفه من مسلحين مجهولين حينما كان يقود سيارته المدنية على طريق الرستمية، قرب الكلية العسكرية”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه ان “المهاجمين فروا من المنطقة بعد شنهم الهجوم”.

وكان مصدر امني، افاد، اليوم السبت، بمقتل واصابة 8 اشخاص في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة حي العامل جنوب بغداد، فيما افاد مصدر بمقتل واصابة 10 من عناصر الجيش والصحوة بهجوم مسلح في الطارمية شمال بغداد، اليوم ايضا

وكان مصدر في وزارة الداخلية العراقية افاد اليوم السبت، بأن سبعة من عناصر الجيش العراقي سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت رتلاً عسكرياً، جنوبي غرب بغداد.

وشهدت بغداد، اليوم، مقتل وإصابة 13 شخصاً بتفجير عبوة ناسفة بالقرب من علوة الرشيد بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، فيما عثرت قوة أمنية على جثتين لعنصرين في الشرطة قضيا رمياً بالرصاص بقرية عرب جبور بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد.

يذكر أن الأوضاع الأمنية في العاصمة بغداد، تشهد توترا منذ منتصف العام الماضي 2013، إذ أكدت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يـــونــامي)، في الأول من أيار 2014، أن شهر نيسان الماضي، شهد مقتل وإصابة 2296 عراقيا، في حصيلة هي الأعلى منذ مطلع العام الحالي 2014، فيما أكدت أن السلم الاجتماعي لا يمكن تعزيزه من دون “عمليات أمنية فعالة ومشاركة سياسية وسياسات اجتماعية شاملة”.

 
 
 
 
 
 
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة