; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » ميسان : تفتتح اكبر مدينة ترفيهية على مستوى الجنوبية في العراق
ابرز الاخبار
ميسان : تفتتح اكبر مدينة ترفيهية على مستوى الجنوبية في العراق

وقال محافظ ميسان علي دواي في حديث صحفي، إن “محافظة ميسان افتتحت، مدينة ميسان الترفيهية والتي تعد اكبر مدينة ترفيهية على مستوى المنطقة الجنوبية والتي تم انجازها من قبل شركة فيزا وشركة بيتا الايطاليتين”، مبيناً أن “المشروع انجز من موازنتي العامين 2013 و2014”. 

وأضاف دواي أن “هذا المشروع المهم يلبي حاجة أبناء المحافظة في القطاع الترفيهي”، لافتاً الى أن “المرحة الثانية من المشروع ستشهد انشاء مدينة مائية بالإضافة إلى حديقة حيوانات ومطاعم من الدرجة الأولى”. 


من جانبه، قال رئيس شركة فيزا الايطالية دانيال بسكرتو في حديث صحفي، “نحن سعداء جداً أن نكون بين أهلنا في محافظة ميسان وسعداء ان نرى هذا الصرح لهذا المشروع بجهود جبارة من شركة فيزا الايطالية وشركة بيتا الايطالية والشركة الذهبية العراقية بمساهمة وجدارة كبيرة من المحافظ والمسؤولين”، معتبراً ان “هذا المشروع هو انجاز للشركات الايطالية مثل ماهو انجاز لمحافظة ميسان”. 


يشار الى ان القطاع الترفيهي والسياحي في البلاد يعاني من تراجع واضح في البنى التحتية وقلة في الأماكن المخصصة لهذا الغرض، فيما ماتزال الاجراءات الحكومية دون المستوى المطلوب، بحسب العديد من المراقبين. 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة