; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » رئيس الوزراء: يبارك صمود اهالي الضلوعية وبلد والدجيل ويؤكد دعم الحكومة اللامحدود للقوات المرابطة
ابرز الاخبار
رئيس الوزراء: يبارك صمود اهالي الضلوعية وبلد والدجيل ويؤكد دعم الحكومة اللامحدود للقوات المرابطة

وقال مكتب العبادي في بيان ، إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل، اليوم، محافظ وأعضاء مجلس صلاح الدين”، مبينا انه “جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية في المحافظة وتقديم الدعم اللازم لقوات الحشد الشعبي والعشائر لتحرير المناطق التي استولت عليها عصابات داعش الإرهابية بالإضافة إلى أوضاع النازحين من المحافظة”.

وشدد العبادي، وفقا للبيان، على “اهمية تظافر جهود اهالي المحافظة وعشائرها مع القوات الامنية والحشد الشعبي لتحرير محافظة صلاح الدين وطرد هذه العصابات من المحافظة ومنالعراق“.

وبارك رئيس الوزراء “الصمود البطولي لاهالي وعشائر الضلوعية وبلد والدجيل وبقية المناطق والانتصارات التي حققوها على عصابات داعش والمجاميع الارهابية الاخرى”، مؤكدا “دعم الحكومة اللامحدود للقوات المرابطة في القتال ضد هذه العصابات الاجرامية”.

واشار العبادي الى ان “النصر سيكون قريبا على هذه الزمر الارهابية اذ ما تعاون الجميع وتوحدوا من اجل امن البلد وسلامة ابناءه”.

وشهدت محافظة صلاح الدين اليوم الثلاثاء، إحباط محاولة لـ”داعش” لتفجير جسر الضلوعية العائم بزورق مفخخ جنوب تكريت.

وما تزال أغلب مناطق محافظة صلاح الدين تشهد عمليات عسكرية، وذلك عقب سيطرة مسلحين على محافظة نينوى بالكامل منذ (10 حزيران 2014)، كما لم تكن محافظة الأنبار بمعزل عن تلك الأحداث إذ تشهد أيضاً عمليات لقتال مسلحين انتشروا في بعض مناطقها.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة