; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » شعبان العبيدي : عقد لقاء مشترك من الجيش والشرطة والعشائر لتحرير قرى هيت المحاصرة
ابرز الاخبار
شعبان العبيدي : عقد لقاء مشترك من الجيش والشرطة والعشائر لتحرير قرى هيت المحاصرة

وقال العبيدي في حديث صحفي إنه “تم اليوم تشكيل غرفة عمليات من خلال عقد لقاء مشترك بين الجيش والشرطة والعشائر في ناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي)، من اجل تحرير القرى التي يحاصرها عناصر تنظيم داعش الإرهابي في هيت”.

وأضاف العبيدي، أن “العشائر متعاونة بشكل كبير مع القوات الأمنية وأبدت استعدادها الكامل بعمليات تحرير جميع مناطق هيت من سيطرت إرهابي داعش وتسهيل عودة الأسر النازحة والمهجرة اليها”.


وأكد العبيدي، أن “لقاءً مشتركاً جمع عشيرة العبيد من ناحية البغدادي وعشيرة الجغايفة في حديثة وتم الاتفاق على محاربة تنظيم داعش تحت شعار الموت او تحرير المناطق الغربية وتطهير جميع المناطق التي تسيطر عليها الإرهابيين غربي الانبار”.


ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً منذ إعلان حالة الطوارئ في (10 حزيران 2014)، حيث تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها بمحافظتي نينوى وصلاح الدين، بينما تستمر العمليات في الأنبار لمواجهة التنظيم، الأمر الذي دفع بمئات الآلاف من العوائل إلى ترك منازلها والنزوح إلى مناطق آمنة.
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة