; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » عمليات الفرات الاوسط تعتقل سبعة أشخاص كانوا يحاولون دخول كربلاء للتخريب
ابرز الاخبار
عمليات الفرات الاوسط تعتقل سبعة أشخاص كانوا يحاولون دخول كربلاء للتخريب

وقال الغانمي في حديث صحفي إن “القوات الامنية تمكنت من إلقاء القبض علىمجموعة مؤلفة من سبعة أشخاص مع إثباتات جرمية كانت تروم دخول المدينة للتخريب”، موضحاً أن “عناصر المجموعة هم من سكنة بغداد وكانوا يستقلون مجموعة سيارات مدنية”.

وأضاف الغانمي أن “المجموعة حاولت الدخول من المحورين الغربي والشمالي لمحافظة كربلاء”، لافتاً الى أنه “وردت عنهم معلومات استخبارية وتم التحفظ على العجلات”.


من جانب آخر، بين الغانمي أن “وزارة الدفاع زودتنا بعجلات لكشف المتفجرات تم توزيعها على محاور كربلاء”، مشيرا الى أن “الوزارة قامت بتعزيز القطاعات العسكرية بفرقة مشاة”.


وتابع الغاني أنه “تم رفد قيادة الفرات الاوسط بأربع طائرات تحت أمرة قائد عمليات الفرات الاوسط”، موضحاً أنه “تم فتح منظومات صواريخ للدروع ومضادة للطائرات”.


وكان وزير الدفاع خالد العبيدي أكد، امس السبت (1 تشرين الثاني 2014) خلال زيارته محافظة كربلاء أهمية توفير الحماية اللازمة للزائرين في المحافظة.


يشار إلى أن شهر محرم الحرام يكتسب أهمية رمزية وروحية لدى ملايين المسلمين فيالعراق والعالم، حيث تنتشر مواكب العزاء ومظاهر الحزن تخليداً لذكرى استشهاد الإمامالحسين بن علي (ع) في واقعة الطف الشهيرة، في حين يقوم الملايين من الزوار بالذهاب الى محافظة كربلاء لزيارة ضريح الإمام الحسين (ع).
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة