; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » مقتل ضابط برتبة ملازم اول بانفجار عبوة جنوب غربي بغداد
ابرز الاخبار
مقتل ضابط برتبة ملازم اول بانفجار عبوة جنوب غربي بغداد

وقال المصدر في حديث صحفي إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للشرطة الاتحادية، ما اسفر عن مقتل ضابط برتبة ملازم اول، واصابة عنصرين بالشرطة بجروح”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة امنية طوقت مكان الحادث، ونقلت المصابين الى مستشفى قريب، والجثة الى الطب العدلي”.


يذكر أن العاصمة بغداد شهدت، اليوم السبت، مقتل عشرة أشخاص وإصابة 29 آخرين بتفجير انتحاري في منطقة الحماميات ضمن قضاء التاجي شمالي العاصمة، ومقتل خمسة افراد من الجيش بينهم ضابطان وإصابة تسعة آخرين بتفجير انتحاري في التاجي ايضاً، كما قتل جنديان وإصابة 17 آخرين باشتباكات مسلحة في قضاء أبو غريب غربي بغداد، فيما أعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل ثلاثة مسلحين واعتقال عدد من المطلوبين بتهمة “الإرهاب”، فضلا عن تفكيك 42 عبوة ناسفة في مناطق متفرقة من بغداد، وإصابة مدنيين اثنين بتفجير عبوة في اليوسفية جنوبي بغداد.


كما أعلنت عمليات بغداد، اليوم، عن اعتقال ثلاث عصابات متخصصة بعمليات الخطف والمساومة في مناطق متفرقة من العاصمة، مشيرة إلى هذه العصابات تستخدم الزي العسكري والأسلحة الخفيفة والمتوسطة بتنفيذ عملياتها، فيما أكدت اعتقال رجل يرتدي زياً نسائياً يستخدمه بتنفيذ عمليات سرقة في العاصمة.
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة