; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » كرحوت: يطالب العبادي بارسال تعزيزات عاجلة من قوات الجيش العراقي
ابرز الاخبار
كرحوت: يطالب العبادي بارسال تعزيزات عاجلة من قوات الجيش العراقي

وقال رئيس المجلس صباح كرحوت في حديث صحفي “اتصلت هاتفيا برئيس الوزراء حيدر العبادي والسفير الأميركي لدى العراق للمطالبة بإرسال تعزيزات عاجلة للانبار من قوات الجيش العراقي”، موضحا “كما طالبتهما بتكثيف الطلعات الجوية من قبل طيران الجيش العراقي والطيران الأميركي”.

وأكد كرحوت أن “الوضع في مدينة الرمادي مستقر جزئيا وهناك مواجهات متقطعة بين القوات الامنية ومسلحي داعش في مختلف الاتجاهات والمحاور”، لافتا الى أن “داعش ينوي الهجوم على المدينة ليلا بعد ورود معلومات استخبارية بتحشيد عناصره على جميع قواطع الرمادي”.

وكان شيخ قبيلة البو فهد بمحافظة الانبار أعلن، اليوم الجمعة (21 تشرين الثاني 2014)، عن توجه القوات الأمنية الى منطقة السجارية لتحريرها من سيطرة “داعش” بعد تحرير منطقة المضيق، فيما أفاد مصدر أمني في شرطة المحافظة بأن الاشتباكات ما زالت مستمرة بين القوات الأمنية ومسلحي “داعش” وسط الرمادي.

وكانت قبيلة البو فهد بمحافظة الأنبار أعلنت، اليوم، عن حالة استنفار عام بعد هجوم شنه تنظيم “داعش” على قاطع القبيلة شرق الرمادي، مشيرة إلى أن أبناءها قتلوا العديد من عناصر التنظيم، فيما أوضحت أن المسلحين الذين هاجموا المنطقة هم نازحون من مناطق أخرى بالأنبار.

وأعلن رئيس مجلس ناحية البغدادي بمحافظة الأنبار مال الله العبيدي، اليوم الجمعة، عن قيام القوات الأمنية والعشائر بتحرير قرية الجنامية غرب الرمادي من سيطرة تنظيم “داعش”، مؤكدا مقتل 50 عنصرا من التنظيم.

وكان قائد شرطة الأنبار اللواء الركن كاظم الفهداوي أعلن، اليوم، عن اندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الأمنية وعناصر تنظيم “داعش” في مدينة الرمادي، بعد هجوم نفذه مسلحو التنظيم على المدينة من أربعة محاور.

 
 
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة