; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » وزارة الاسكان : تدعو الشركات الكورية للمساهمة بتنفيذ المشاريع العمرانية في البلاد
ابرز الاخبار
وزارة الاسكان : تدعو الشركات الكورية للمساهمة بتنفيذ المشاريع العمرانية في البلاد

وذكر بيان للوزارة ،ان “الوكيل الاقدم لوزارة الاعمار والاسكان استبرق ابراهيم الشوك بحث مع شركة كورية متخصصة سبل التعاون المشترك في مجال البناء والتشييد لتنفيذ المشاريع الإستراتيجة في كافة القطاعات”.

واضاف ان “المباحثات تضمنت مناقشة الفرص الموجودة للاعمار في العراق وكيفية دخولها بشكل اوسع في السوق العراقية كونها من الشركات المهمة وتتمتع بخبرات كبيرة في مجال الاعمار والبنى التحتية “.

ولفت الى انه ” تمت دعوة عدد من الشركات الاجنبية للمساهمة في تنفيذ المشاريع العمرانية في البلاد ومنها الشركة الكورية لدخولها مع الشركات التنفيذية التابعة للوزارة لتنفيذ المشاريع الموكلة اليها وخاصة في قطاعات الطرق والجسور والمجمعات السكنية والمباني العامة والمستشفيات او من خلال اعمال التصاميم والاشراف واشراك الملاكات الهندسية من منتسبي الوزارة مع هذه الشركات في تنفيذ المشاريع لأكتساب الخبرة  من هذه الشركات مواكبة للتطور في  تنفيذ المشاريع وفق اساليب البناء والتكنلوجيا الحديثة “.

واوضح ان “الوزارة تنفذ العديد من المشاريع الاستراتيجة في قطاعات المجمعات السكنية والطرق والجسور والمباني الحكومية وهي القطاعات التي تقع تحت مسؤولية وزارة الاعمار والاسكان “.

من جانبهم ابدى ممثلو الشركات الكورية رغبتهم واهتمامهم الكبير في الدخول الى السوق العراقية وعقد شراكات مع شركات الوزارة، حيث سيتم زيارة عدد من  الدوائر  التابعة  للوزارة ميدانيا للاطلاع على المشاريع التي تنفذها هذه الدوائر

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة