; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » وزير البلديات يوافق على تنفيذ مشروع مجاري الصوب الكبير في بابل
ابرز الاخبار
وزير البلديات يوافق على تنفيذ مشروع مجاري الصوب الكبير في بابل

وقال الانصاري في حديث صحفي على هامش زيارته إلى بابل وتفقده مشاريع المحافظة قيد الانجاز، إن “زيارتي إلى محافظة بابل اليوم هي للإطلاع على عدد من المشاريع التي تنفذها الوزارة في بابل والتباحث مع الحكومة المحلية على حال المشاريع”، مبيناً أن “بابل من المحافظات التي عانت حرمان وتهميش ومظلومية في المشاريع التي تنفذها الوزارات خلال السنوات السابقة لذا سنعمل على تخصيص مشاريع للمحافظة مثل المجسرات والمجاري في الأقضية والنواحي”.

وأضاف الانصاري أن “الوزارة وافقت على تنفيذ مشروع مجاري الصوب الصغير ليكون مكملاً لمشروع مجاري الصوب الكبير الذي سيخدم مدينة الحلة ويعد من المشاريع الحيوية التي تعمل على إنعاش الواقع الخدمي في المحافظة”.

 

وأوضح الانصاري أن “هناك عدة اسباب تقف وراء تلكؤ المشاريع بينها عدم متابعة المشاريع من قبل الوزارة والمقاول أو الشركة المنفذة ومشكلة استملاك الأراضي في طليعة العوامل التي تؤدي إلى تأخر تنفيذ المشاريع”، مؤكدا أن “الوزارة ستعد لجان خاصة لمتابعة مشاريعها”.

 

يذكر أن غالبية المدن تحتاج إلى تنفيذ مشاريع كبيرة في مجالات الكهرباء والصحة والتعليم والصرف الصحي والمياه الصالحة للشرب، بسبب الدمار والإهمال طوال العقود الماضية التي شهدتها البلاد، بحسب مراقبين.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة