; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » نقابة الصحفيين على وشك الانتهاء من افتتاح كلية الاعلام التقني
ابرز الاخبار
نقابة الصحفيين على وشك الانتهاء من افتتاح كلية الاعلام التقني

وقال المجلس الاعلى في بيان  إن “رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم استقبل، اليوم، نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة بمكتبه في بغداد”، مؤكداً أن “الحكيم أكد على دور الاعلام في ترسيخ التكاتف وتعميق الاواصر بين ابناء الوطن الواحد والحث على الحلول والمعالجات التي تعمق المشتركات واللحمة الوطنية”.

ودعا الحكيم نقابة الصحفيين الى “العمل الجاد لإقامة المؤتمرات والنشاطات الاقليمية والدولية في داخل العراق من اجل اطلاع الصحفيين والإعلاميين العرب والأجانب على حقيقة الواقع العراقي وإصرار العراقيين على مواجهة الارهاب والمضي في البناء والتقدم في المجالات المختلفة”.

 

ونقل البيان عن اللامي قوله، إن “نقابة الصحفيين ظلت محافظة على وحدة الجسم الصحفي رغم التحديات العديدة التي تواجه الاعلام العراقي”، لافتا الى أن “النقابة على وشك الانتهاء من افتتاح كلية الاعلام التقني فضلا عن اطلاق مركز البحوث والدراسات بالتنسيق مع جهات عراقية ودولية”.

 

وأضاف اللامي أن “نقابة الصحفيين بدأت باستقطاب حملة الشهادات العليا في عضويتها، كما ان النقابة مقبلة على العديد من المؤتمرات المحلية والدولية لإيصال صوت العراق وتعريف العالم بالتحديات التي تواجهه وضرورة الوقوف معه في الجوانب المختلفة”.

 

وكان وزير التعليم العالي والبحث العملي حسين الشهرستاني وافق في (29 تشرين الثاني 2014) على فتح كلية للإعلام التقني للأسرة الصحفية.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة