; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » حقيقة إسلام الزعيم الكوري كيم جونغ أون
ابرز الاخبار
حقيقة إسلام الزعيم الكوري كيم جونغ أون

أشعل خبر اعتناق زعيم كوريا الشمالية للإسلام مواقع إخبارية عدة . حيث تناقلت العديد من وسائل الاعلام الالكترونية خبر اعلان الزعيم الكوري اسلامه .

 وانتشر على الفيس بوك ومواقع التواصل بل وبعض المواقع الاخبارية خبر يشير إلى قيام رئيس كوريا الشمالية إعلان اعتناقه الدين الإسلامي على التلفزيون الرسمي لدولته، إلا انه بعد تتبع مصادر الخبر تم التأكد أن هذا الخبر عار تماماً عن الصحة وهو مجرد فرقعه إعلانية.

  الخبر تطور وانتشر ليس فقط على مواقع التواصل ليمتد إلى بعض المواقع المتضمنة في أخبار “كوكل” ويعتد بها كمصدر إخباري

 ويتضمن أن رئيس كوريا الشمالية قد قال في حديث تلفزيوني: “أيها الشعب الكوري الشمالي العظيم، لقد من الله سبحانه و تعالى علي أن رأيت في حلمي شيخ عربي يتحدث معي العربية و كنت أفهمه ، حدثني عن دين كنت لا أعرفه فقط أسمع به كان طالما يصفونه بالأرهاب، حتى رزقني الله الاطلاع عليه، وجدته دين أبحث عنه ، كان هذا ما ينقصني، إني أعلن أمام الله و رسوله و أمامك أيها الشعب أني أسلمت لله رب العالمين و سأقوم بأداء فريضة الحج، و أدعوكم للاطلاع على هذا الدين العظيم”.

 المعروف عن جونغ انه يعتبر مجنون حيث قام بتهديد أمريكا بحرب نووية وقام بقتل عمه باطعامه للكلاب الجائعه وعدد من الأفعال التي تنم عن ميول للعنف واللا عقلانية.

وبعد البحث والرصد ظهر ان ناشر الخبر موقع يسمى “تونس نيوز” وهو موقع مختص بالاخبار الهزلية


شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة