; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » العبادي يوبخ قائد عمليات بغداد
ابرز الاخبار
العبادي يوبخ قائد عمليات بغداد

 

كشف مصدر امني بارز برتبة عقيد في قيادة عمليات بغداد ، عن اتصال هاتفي جرى بين رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ، وقائد عمليات بغداد عبد الأمير الشمري .

وقال المصدر : ان  العبادي اصدر امرآ بمباشرة الجهات المختصة على فتح شوارع مغلقة في بغداد ، برعاية قوات عسكرية من قيادة عمليات المحافظة .

وبين المصدر الذي لم يكشف عن هويته ان  امر العبادي كان في وقت سابق ينص على فتح شوارع مغلقة منذ فترة طويلة ،  موضحآ بأن  العبادي ابلغ الشمري عن مجموعة شوارع حيوية تم اغلاقها ، ويجب فتحها خلال أيام قليلة الا ان الشمري تعمد تسويف الامر والاكتفاء بفتح شوارع لا يغير اغلاقها أي ازمة مناطقية .

واكد بأن  العبادي قام بتوبيخ الشمري ، هاتفيآ ، واتهمه بأنه خائن للمنصب والمهمة المناطة به وانه يتعمد التسويف لتمرير اجندة خاصة به او بأتباعه ، مبينآ بأن  وعلى خلفية التوبيخ سارع الشمري الى اصدار أوامر بفتح بعض الشوارع ليعود بعدها ويدلي بتصريحات صحفية ، كما حصل يوم الخميس الماضي.

وكان قد قال قائد عمليات بغداد، عبد الأمير الشمري، في تصريحات صحفية عقب المشاركة في فتح أحد الشوارع المغلقة وسط بغداد، يوم الخميس الماضي، إن  عمليات بغداد فتحت حتى اليوم 130 شارعاً بين رئيسي وفرعي ولديها خطط لافتتاح شوارع جديدة مغلقة منذ عشر سنوات.

وأوضح أن عملية افتتاح الطرق المغلقة جاءت  بعد تحسن الوضع الأمني في العاصمة وتطور الجهد الاستخباري للقوات الأمنية ، وبرعاية مباشرة لرئيس الوزراء حيدر العبادي

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة