; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » الاحرار: تحالفنا مع المواطن ستراتيجي ونعمل على تغيير محافظ المثنى
ابرز الاخبار
الاحرار: تحالفنا مع المواطن ستراتيجي ونعمل على تغيير محافظ المثنى

 

نفت كتلة الاحرار النيابية، وجود خلاف لها مع كتلة المواطن في محافظة المثنى على خلفية استجواب المحافظ.

وقال النائب عن الكتلة عبد العزيز الظالمي، اليوم الاربعاء، في ان “هناك طرفا ثالثا يريد زعزعة التحالف الاستراتيجي بين الاحرار والمواطن هدفه تشويه صورة كتلة الاحرار”، مشيرا الى ان “التحالف بين الكتلتين لم يبنَ على قضية سياسية وانما على اساس عقائدي واداري وسياسي في محاربة الفساد وتقوية الاداء الحكومي”.

واضاف ان “التحالف مستمر على مستوى عالٍ بين الكتلتين على كافة المستويات ومنها مجالس المحافظات”، مؤكدا ان “هناك خطوات مستقبلية تعزز من التحالف الاستراتيجي بينهما”.

وبين الظالمي ان “الايام القادمة ستشهد استجواب محافظ المثنى وسنحاول استبداله بشخصية اكثر كفاءة ونزاهة كون المحافظ الحالي ولدورتين لم يقدم اي شيء للمحافظة”.

واشار الى انه “من واجب مجلس المحافظة تقديم الاداء الرقابي على المحافظ ووضع الحلول المناسبة  لأي ازمة”، لافتا الى ان “المحافظ الحالي اخفق في تقديم الخدمات للمواطنين فضلا ان عمله قائم على المحسوبية والمنسوبية”.

وكان اعضاء كتلة تحالف المثنى الوطني بمجلس محافظة المثنى، طالبوا في كانون الثاني الماضي، المحافظ ابراهيم سلمان الميالي بتنفيذ قرارات المجلس التي يصدرها واجراء اصلاحات ادارية، مهددين باستجوابه واقالته.

يشار الى ان، تحالف المثنى الوطني شُكل في كانون الاول الماضي 2014، من 16 عضوا من كتل المواطن والاحرار والاصلاح ومستقلون بالإضافة الى التجمع من اجل المثنى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة