; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » بدر: لا ننوي تجميد قواتنا
ابرز الاخبار
بدر: لا ننوي تجميد قواتنا

 

أكد القيادي في منظمة بدر النائب عبد الحسين الازيرجاوي، الأربعاء، أن المنظمة لا تنوي تجميد القوات التابعة لها كونها في معركة مع تنظيم “داعش” الإرهابي، وفيما بين أن المنظمة “لم تفهم” قرار زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بتجميد سرايا السلام ولواء اليوم الموعود، أشار الى أن الجميع متفق على ضرورة عدم وجود المظاهر المسلحة داخل المدن.

وقال الازيرجاوي في تصريح اطلعت عليه “وطن”، “لم نفهم التجميد الذي أعلن عنه السيد مقتدى الصدر وماذا يعني به”، متسائلاً “هل يعني عدم مشاركة لواء يوم الموعود وسرايا السلام في جبهات القتال ضد داعش، آم عدم وجود مظاهر مسلحة، ونزولهم بالزي العسكري للمدن؟”.

وبين الازيرجاوي، أن “تجميد القوة لدى منظمة بدر غير وارد، لأننا في معركة مع تنظيم داعش”، مؤكدا أن “القوات التابعة لبدر، دائما تكون تحت المساءلة والاتهام في حال حدث خرق أمني معين”.

وأضاف الازيرجاوي، أن “الجميع متفق على ضرورة عدم وجود المظاهر المسلحة داخل المدن”، مبينا أن “السيطرات الأمنية عليها أن تأخذ دورها وتعرف عائدية أي قوة إذا كانت رتلا عسكريا، وتطلع على تصريح رسمي من الجهة المسؤولة عنها”.

 

وأعلن زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الثلاثاء، تجميد لواء اليوم الموعود وسرايا السلام إلى “أجل غير مسمى”، فيما أبدى استعداده للتعاون مع الجهات المختصة للعمل على كشف المتورطين في حادثة مقتل أحد شيوخ عشيرة الجنابات، مشيرا إلى أن العراق لا يعاني من “شذاذ الآفاق” فحسب، بل يعاني من “المليشيات الوقحة” أيضا.

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة