ابرز الاخبار
موقع ايراني :كتاب اسرائيلي يكشف عن 2700 عملية اغتيال نفذتها الموساد ضد عرب وايرانيين

كشف كتاب جديد ظهر في الاسواق يسلط الضوء على آلة الاغتيال الصهيونية منذ الحرب العالمية الثانية التي أودت بحياة العديد من الفلسطينيين والمصريين والسوريين والعراقيين والعلماء الإيرانيين مؤخرا.
ونقل موقع برس تي في الايراني،أن “الكتاب تضمن حوالي 1000 مقابلة وآلاف الوثائق بعنوان (اقتل اولا) يروي التاريخ السري للاغتيالات المستهدفة الإسرائيلية من قبل الصحفي الاستقصائي الإسرائيلي رونين بيرغمان وهو يروي ما يقرب من 2700 من العمليات”.
واضاف أن “الكتاب المكون من 600 صفحة يروي ايضا اغتيالات قامت بها منظمات صهيونية قبل ظهور الكيان الاسرائيلي قبل عام 1948 حيث يصف عمليات الاغتيال ضد المصريين والسوريين والإيرانيين والعراقيين وغيرهم”.
واشار الكتاب الى أن “الكيان الصهيوني قد استخدم التسمم الاشعاعي لاغتيال الرئيس الفلسطيني الاسبق ياسر عرفات، فيما قالت ايران ان “الكيان الصهيوني اغتال اربعة من علماءها النوويين بين اعوام 2010 الى 2012 “.
وكان المبعوث الايراني لدى الوكالة الذرية رضا نجفي قد اعلن في آذار الماضي إن “اسرائيل استأجرت رجالا مسلحين لاغتيال علماء نوويين في الشرق الاوسط، لكنها ماتزال تتلقى التعاون النووي من بعض الدول”.
واضاف أنه “تم اغتيال علماء نوويون في جميع انحاء الشرق الاوسط من قبل ارهابيين اسرائيليين”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة