; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » مشعان الجبوري :من المخجل ان من استقبل العبادي في تكريت لصوصو لم يحضر في استقباله اياً من ابطال التحرير
ابرز الاخبار
مشعان الجبوري :من المخجل ان من استقبل العبادي في تكريت لصوصو لم يحضر في استقباله اياً من ابطال التحرير

أرجع النائب عن محافظة صلاح الدين مشعان الحبوري ، اليوم الأثنين، زيارة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي الى المحافظة إلى قرب الإنتخابات البرلمانية ، مبينا ان العبادي لم يزرها طيلة الفترة الماضية.

وقال الجبوري في تصريح صحفي ، ان ‘العبادي لم يحضر الى صلاح الدين منذ اعلان النصر في المحافظة، ولم يذكرها طيلة الفترة الماضية’، مشيرا الى ان ‘احد العاملين في مكتب العبادي شجعه على زيارة المحافظة لان المحافظ احمد الجبوري وعدهم بدفعات نقدية كبيرة اذا تمت زيارة العبادي لتكريت بهذه الايام القريبة من موعد الانتخابات’.

واضاف ، ان ‘زيارة العبادي تعطي للمحافظ الجبوري زخماً معنوياً، لا سيما وهو المهدد بالاجتثاث جراء القيد الجنائي والمتوقع اعادته للسجن جراء قضايا فساد يحاكم عليها’.

وتابع ،  ان ‘من المخجل ان من استقبل رئيس الوزراء في المحافظة لصوص، كانوا يزرعون الشعر خلال معارك التحرير ولم يحضر في استقباله اياً من ابطال التحرير’.

وأردف ، ان ‘الاهم هو اشراك المرشح الثاني بقائمة النصر عمار يوسف بالاحتفال وهو رئيس فرع الحزب الاسلامي وممول ساحات الاعتصام وبطل فضيحة التقاعد الممنوح لـ17 الف شخص على انهم اعضاء مجالس محلية وكلف الدولة ترليون دينار فيما يستبعد من شاركوا بمعركة التحرير’.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة