; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » محافظ بغداد يترأس اجتماعا لبحث الخطة الامنية الخاصة بذكرى استشهاد الامام الكاظم (ع)
ابرز الاخبار
محافظ بغداد يترأس اجتماعا لبحث الخطة الامنية الخاصة بذكرى استشهاد الامام الكاظم (ع)

ترأس محافظ بغداد ورئيس اللجنة الامنية العليا في العاصمة بغداد المهندس عطوان العطواني، اليوم الاحد، اجتماعا امنيا طارئا لبحث الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر(ع) والأجراءات المتبعة لتأمين العاصمة خلال هذه المناسبة الأليمة.
واكد المكتب الاعلامي لمجلس محافظة بغداد، ان العطواني اوضح: “عقب الأجتماع الامني الذي حضره ممثل عن قيادة عمليات بغداد ومدير شرطة محافظة بغداد وعدد من القادة الأمنيين بكل مفاصل وزارة الداخلية ورئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد ومدراء الدوائر الخدمية (الصحة والكهرباء والماء والدفاع المدني)عقد مؤتمرا صحفيا افاد خلاله ” ان الاجتماع تضمن مناقشة الخطط الأمنية الاحترازية الخاصة بهذه الزيارة”.
واوضح البيان، ان العطواني اكد على ضرورة الاستماع للقادة الامنيين بما يخص استعدادات القوات الامنية بكل مفاصلها”.
واكد البيان، ان العطواني افاد بان، “الخطة الامنية ستكون مرنة اذ تم التوجية بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين في العاصمة وايجاد الحلول البديلة لتسهيل عملية انسيابية المركبات ومرور المواطنين”.
واردف قائلا ان “الاستعدادات تضمنت ايضا تكثيف الجهد الاستخباري فضلا عن نشر مفارز متفرقة من الكي9 وزيادة عدد الكوادر الصحية والطبية والادوية والتاكيد على التدقيق فيً التفتيش لضمان سلامة الزائرين في السيطرات الامنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة”.
وشدد المحافظ على “ضرورة الانتباه واخذ الحيطة والحذر من اجل تفويت الفرص على العناصر الارهابية”.
ودعا العطواني في الوقت نفس، “على المواطنين التعاون مع الاجهزة الامنية من خلال الابلاغ عن التحركات والاشخاص والسيارات المشبوهة لمنع وقوع اي عمل ارهابي”.
من جهتهم ثمن المجتمعون الدور المتميز لمحافظ بغداد واهتمامه البالغ في عقد الاجتماعات الامنية المهمة لتمازج الافكار التي تصب في جانب تحقيق الامن في العاصمة بغداد.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة