; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » مأمول السامرائي يتقدم بطلب إلى القضاء لاستبعاد الشيخ علي لممارسته الابتزاز والمساومات شريطة بقاء المرشحين
ابرز الاخبار
مأمول السامرائي يتقدم بطلب إلى القضاء لاستبعاد الشيخ علي لممارسته الابتزاز والمساومات شريطة بقاء المرشحين

أعلن  رئيس حزب “الاتفاق الوطني” مأمول السامرائي، الأربعاء، عن تقديم طلب إلى القضاء لـ”استبعاد” رئيس تحالف تمدن فائق الشيخ علي ومنعه من الوصول إلى قبة البرلمان، عازيا سبب ذلك إلى ممارسته “الابتزاز والمساومات” شريطة بقاء المرشحين.

وقال السامرائي في تصريح صحفي، إن “الابتزاز الذي يقوم به رئيس تحالف تمدن فائق الشيخ علي يزيدنا عزيمة وإصرارا على محاربة هؤلاء واستبعادهم من الوصول إلى قبة مجلس النواب”، مؤكدا أنه “تقدم بطلب إلى القضاء لاستبعاد الشيخ علي لممارسته الابتزاز والمساومات شريطة بقاء المرشحين”.

وأضاف أن “حزب الاتفاق الوطني سيمضي بالترشح داخل تحالف تمدن”، مشيرا إلى أن “الأموال التي طلبها رئيس التحالف ليست لتمويل الدعاية الانتخابية وإنما هي ابتزاز لبقاء المرشحين أو استبعادهم من الترشح”.

وكان الخبير القانوني علي التميمي أكد في تصريح سابق، أن عقوبة الاتهامات التي وجهت للنائب فائق الشيخ علي من قبل احد المرشحين تصل الى المنع من الترشح والإحالة للقضاء مع غرامة مالية تصل لـ25 مليون دينار.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة