الجبوري يرحب بقرارات مجلس الوزراء بشأن المفوضية ويدعو النواب لحضور جلسةالاربعاء

    رحب المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، اليوم الثلاثاء، بقرارات مجلس الوزراء بشأن المفوضية، داعيا النواب لحضور جلسة الغد.

    وذكر بيان للمكتب الاعلامي ان “ظروف الانتخابات وما شابها من عمليات تزوير وتلاعب قد انعكست سلبا على الوضع العام للبلاد وخلقت ازمات جديدة لم يكن البلد في حاجة للدخول في متهاتها ودهاليزها، لذا فان كل الاجراءات المتخذة للكشف عن التزوير والتلاعب انما يصب في مصلحة البلد ويحفظ امنه ومستقبل اجياله”.
    واضاف البيان ان “المكتب يثمن عاليا ويرحب بالقرارات التي اتخذها مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء ٥ حزيران ٢٠١٨ والذي تضمن عدة اجراءات لتصحيح مسار العملية الانتخابية واعادة الثقة بالنهج الديمقراطي المتبع في البلاد”.

    واشار الى ان “هذه القرارت المهمة والتي تعد تدعيما للقرارات التي اتخذها مجلس النواب بهذا الخصوص يمكن ان تمثل انعطافة كبيرة وتحولا بارزا يمكن ان يسهم بالاسراع في تشكيل الحكومة واستقرار الاوضاع”.

    ودعا البيان اعضاء مجلس النواب الى “حضور جلسة  الاربعاء من اجل استكمال الدور الذي لعبه في المجلس في الوقوف ضد عمليات التزوير والتلاعب والحفاظ على سلامة العملية السياسية”.

    يذكر ان مجلس الوزراء صادق اليوم في جلسته الاعتيادية  على الاستنتاجات والتوصيات الواردة في محضر اللجنة العليا المؤلفة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 198 لسنة 2018 التي نصت على ان يكون العد والفرز يدوي بما لا يقل عن 5% في جميع المراكز.

    وصادق على الغاء نتائج انتخابات الخارج والنازحين لثبوت خروقات تزوير جسيم ومتعمد وتواطؤ حسب ما ورد في توصيات واستنتاجات اللجنة العليا.

    شاركـنـا !
    
    التعليقات مغلقة.
    أخبار الساعة