; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » نقيب اطباء البصرة يبحث مع قائد الشرطة تثبيت مفارز حماية داخل المستشفيات لتأمين حماية الأطباء والملاكات من الاعتداءات
ابرز الاخبار
نقيب اطباء البصرة يبحث مع قائد الشرطة تثبيت مفارز حماية داخل المستشفيات لتأمين حماية الأطباء والملاكات من الاعتداءات

بحث رئيس فرع نقابة الاطباء في البصرة مشتاق جاسب أبو الهيل مع قائد شرطة البصرة الفريق رشيد فليح الحلفي مطالب الأطباء التي تم رفعها خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمت صباح السبت الماضي في مقر النقابة .

وطالب أبو الهيل خلال اللقاء بتثبيت مفارز شرطة داخل المستشفيات لتأمين حماية الأطباء و الملاكات العاملة فيها من الاعتداءات و التجاوزات التي تحدث بين فترة و أخرى.

من جانبه وعد الفريق رشيد فليح بتثبيت مفارز في المستشفيات الرئيسية (البصرة التعليمي و الصدر التعليمي و الفيحاء التعليمي و الموانئ التعليمي) كخطوة أولى و بالتنسيق مع دائرة صحة البصرة لتوفير مكان مناسب لهذه المفارز .

كما تم خلال اللقاء الذي حضره أمين سر فرع النقابة الدكتور وسام محمد علي مناقشة عدد من القضايا بضمنها (مشروع الوفاء لدماء الشهداء) الذي تبنته نقابة الاطباء كمبادرة انسانية ومشروع خيري .

واكد أبو الهيل “ضرورة معالجة مشكلة الدلالين التي تعصف بسمعة الأطباء و تعتبر من الظواهر السلبية مشددا على التعامل مع هذه الحالة بحزم .

من جانبه ابدى قائد الشرطة استعدادهُ التام للتعاون و لتسهيل جميع الاجراءات خدمةً لذوي الشهداء وذلك وفاء لتضحياتهم العظيمة من اجل العراق.

كما اعرب قائد شرطة البصرة عن استعداده للتواصل المستمر مع النقابة من أجل تذليل و حل جميع القضايا و الصعوبات التي تواجه عمل الأطباء .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة