ابرز الاخبار
نقابة الصحفيين المصريين تدعو أعضاءها الى المشاركة غدا في الانتخابات على مرشح منصب النقيب وعضوية مجلسها

دعت نقابة الصحفيين المصريين ، المقيدين في جدول المشتغلين للإجتماع العادي للجمعية العمومية للنقابة يوم غد الجمعة لاجراء الانتخابات على منصب النقيب والتجديد النصفي لـ 6 من أعضاء المجلس .

وذكر بيان للنقابة بحسب الاعلام المصري, انه في حالة الإعادة على منصب النقيب تجري الانتخابات في اليوم التالي من الساعة الرابعة الى الساعة الثامنة مساء “.

وبحسب البيان , ترشح لمنصب نقيب الصحفيين 11 مرشحا هم الكاتب الصحفي ضياء رشوان ورفعت رشاد عضو مجلس ادارة مؤسسة اخبار اليوم ،واحمد الشامي الصحفي بجريدة الجمهورية ، واسكندر احمد دار التحرير للطبع والنشر، وسيد الاسكندراني الجمهورية،وسعيد فرج الاحرار، وسمير العجوز وكالة أنباء الشرق الأوسط ،وطلعت هاشم رئيس تحرير جريدة مصر الفتاة ، وعاصم رشوان صحفي حر،و عبدالنبي عبدالستار رئيس تحرير جريدة الغد ، ومحمد المغربي”.

وقد ترشح على مقاعد عضوية مجلس النقابة  50  مرشحا “.

واشار البيان , الى ان اللجنة المشرفة على الانتخابات انتهت من اتخاذ كافة الاجراءات و الاستعدادات بشأن الانتخابات المقرر اجراؤها على منصب النقيب و 6 من أعضاء مجلس النقابة حال اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، حيث شكلت 30 لجنة انتخابية بمقر النقابة العامة و لجنة بمقر النقابة الفرعية بالاسكندرية، و يشرف على عملية الاقتراع والفرز 31 قاضيا من مجلس الدولة “.

وبين “وفى حال عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، ينعقد الاجتماع الثاني لها بعد أسبوعين يوم 15 اذار المقبل”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة