; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » خطيب الكوفة: نحذر من انتشار حركة الارهاب بسبب عدم وجود قادة هرم الدفاع والداخلية
ابرز الاخبار
خطيب الكوفة: نحذر من انتشار حركة الارهاب بسبب عدم وجود قادة هرم الدفاع والداخلية

حذر امام وخطيب جمعة الكوفة هادي الدنيناوي، الحكومة المركزية مما وصفه ب”التخلخل الامني وحركة الارهاب الملحوظة هذه الايام والتي تسببت بخطف ومقتل عدد من المواطنين موجها ادانة الى “التحركات الامريكية على الاراضي العراقية”.

وقال الدنيناوي في خطبته السياسية لصلاة الجمعة امام الآلاف من اتباع التيار الصدري بالكوفة ” اوجه عناية الحكومة العراقية والتي لم ترَ النور كاملة النصاب الى هذه اللحظة الى التخلخل الامني والى حركة الارهاب الداعشي الملحوظ هذه الايام والذي تسبب في مقتل بعض العراقيين وقد تكون الاسباب هي عدم وجود قادة هرم الدفاع والداخلية والتحركات الامريكية المريبة في البلاد”.

وخاطب الدنيناوي الحكومة متسائلا “فمتى يا حكومة العراق ترينَ التكامل البعيد عن الحزبية والمحاصصة والطائفية وتكتمل حقيبتك الوزارية؟!”، كما لفت الدنيناوي الى “ان الغنى ليس شرطه الكومشن والرشوة وحزبي وحزبك وتياري وتيارك بل الغنى تجلبه الأمانة”.

واضاف الدنيناوي “على حكومتنا بكل مؤسساتها ان يهتموا بالشعب الجريح وان لا يضعوا الحجب بينهم وبين احباب الله الفقراء وليقضوا حوائجهم فما انتم الا موظفون عن الشعب”.وفق نص تعبيره ورأيه.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة