; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » سائرون تستبعد طرح التصويت على المتبقي من الوزارات الشاغرة في الجلسات الاولى من الفصل التشريعي الجديد للبرلمان
ابرز الاخبار
سائرون تستبعد طرح التصويت على المتبقي من الوزارات الشاغرة في الجلسات الاولى من الفصل التشريعي الجديد للبرلمان

استبعدت كتلة سائرون البرلمانية طرح التصويت على المتبقي من الوزارات الشاغرة في الجلسات الاولى من الفصل التشريعي الجديد للبرلمان “.

وقال عضو الكتلة النائب طلعت كريم في تصريح له ان الحديث حاليا بين الكتل السياسية ، يتركز على تقديم رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لاسماء مرشحين جدد للوزارات المتبيقة ( الدفاع ، الداخلية ، العدل ، التربية ) ، واستبدال المرشحين السابقين “.

واوضح ” ان موقف عبد المهدي سيكون طرح اسماء المرشحين من خلاله ، في حال لم ترسل الكتل السياسية اسماء البدلاء للوزارات الشاغرة ، لافتا الى التقارب الحاصل بين سائرون والفتح يمكن ان يفضي الاتفاق على تقديم اسماء جديدة للمرشحين الى وزارة الداخلية ، قبل بداية الفصل التشريعي الجديد للبرلمان “.

واشار الى ان المرشحين الى وزارت ( الدفاع والعدل والتربية ) ، لم يتم حسمهم الى الان لوجود خلافات على اسماء المرشحين بين الكتل السياسية من جانب ، ومن جانب اخر ، يوجد خلاف بين الكتل السياسية على احقية الكتلة ، دون غيرها في تقديم المرشح للوزارة “.

وكانت رئاسة مجلس النواب اعلنت في وقت سابق ان الجلسة الاولى للفصل التشريعي الجديد ستعقد يوم السبت الموافق ٩ اذار ، الساعة الواحدة ظهرا “.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة