المنتجات النفطية تجهز المولدات بحصصها من زيت الغاز لشهر آذار

    جهزت شركة توزيع المنتجات النفطية، المولدات الكهربائية بحصصها من منتوج زيت الغازفي كافة المحافظات لشهر آذار الحالي.

    وقال مديرعام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ياسين في بيان” جهزنا محافظات ( بغداد – النجف– كربلاء- البصرة- ميسان- ذي قار- المثنى – الديوانية – بابل – ديالى – واسط – كركوك) بكمية (5) لتر لكل kva مقابل ثمن”.

    وكشف المدير العام أيضاً عن تجهيز مولدات القطاع الخاص والمختلط لتلك المحافظات من الراغبين بكمية (5) لتر لكل kva من زيت الغاز بالسعر التجاري البالغ (700) دينار لكل لتر فيما جُهزت مولدات دوائر الدولة ب(5) لتر لكل kva بالسعر الرسمي .

    من جانبه، ذكر مدير هيئة التجهيز التابعة لشركة التوزيع” ان الاقضية والنواحي في محافظات المنطقة الغربية ( نينوى ، صلاح الدين والأنبار) تقرر تجهيزها بكمية (10) لتر لكل kva من مادة زيت الغاز للمولدات السكنية في المناطق التي لاتجهز بالكهرباء الوطنية ، و(5) لتر لكل kva للمولدات السكنية في المناطق التي تجهز بمعدل (5 الى 20) ساعة كهرباء وطنية ، في حين جُهزت مولدات دوائر الدولة بـ (10) لتر لكل kva حسب الضوابط ، ودوائر الدولة التي توجد فيها كهرباء وطنية تجهز حسب ساعات القطع “.

    واكد :” ان عملية التجهيز تكون حسب الضوابط والتعليمات وبعد التأكد من عمل هذه المولدات وتجهيزها للمناطق المذكورة بالطاقة الكهربائية اللازمة “.

    وفي السياق ذاته ، كشفت شركة توزيع المنتجات النفطية عن تجهيزها المولدات السكنية الخاضعة الى نظام الخصخصة في محافظة بغداد بكمية (2.5) لتر لكل kva من منتوج زيت الغاز للشهر الجاري مقابل ثمن لأغراض تجهيز الطاقة الكهربائية ، بالإضافة الى تجهيز مولدات دوائر الدولة الخاضعة لنفس النظام بالاعتماد على ساعات القطع للكهرباء الوطنية.

    شاركـنـا !
    
    التعليقات مغلقة.
    أخبار الساعة