ابرز الاخبار
الكشف عن جريمة قتل مروعة والقبض على الجناة في إحدى مناطق مدينة العمارة

كشفت قيادة شرطة محافظة ميسان و المنشآت عن جريمة قتل مروعة نفذت عام 2008 في إحدى مناطق مدينة العمارة

وقالت القيادة في تصريح صحفي” خلال مصادر ومعلومات دقيقة حصلت عليها مفارز قسم مكافحة الإجرام بقيام شاب قبل أكثر من احد عشر عاما بقتل والده الستيني من العمر” بالاشتراك مع زوجة أبيه الثانية .

وأضافت نظراً لأهمية الحادث ولما له من مساس بأمن وراحة المواطنين تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة الإجرام وثلة من الضباط والمنتسبين لكشف ملابسات جريمة القتل البشعة .

وأشارت بعد جهود مستمرة وعمل متواصل من قبل فريق العمل وبعملية أمنية مهنية وتقنية عالية تم التوصل إلى المتهم وتبين انه يسكن منطقة ( 1000 دار ) في وسط المدينة ولدى جمع الادلة والمعلومات تم التوصل إليه وألقي القبض عليه واعترف صراحة خلال التحقيق بقيامه بقتل المجنى عليه والده (الأب) قبل أكثر من احد عشر عام بضربه بواسطة ألة (بوري ) وخنقه بواسطة ” حبل ” حتى الموت بالاشتراك مع زوجة أبيه الثانية التي حرضت واشتركت على إرتكاب جريمة القتل لزوجها البالغ من العمر ” 63″ عاما بدوافع بشعة ، وتم تحديد مكان إخفاء ودفن الجثة في دار سكناهم السابق في منطقة أبو رمانة .

وأشارت إلى انه” تم تصديق أقوال المتهمين قضائياً كما اجري كشف الدلالة على محل الحادث ، فيما نقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة