ابرز الاخبار
مستشار رئيس الوزراء يبحث مع محافظ البصرة ومديري دوائر الكهرباء قطاع الكهرباء بالمحافظة

بحث مستشار رئيس الوزراء عبد الحسين الهنين مع محافظ البصرة اسعد العيداني ونائبه محمد التميمي والمديرين العامين في قطاعات الكهرباء( الإنتاج والنقل والتوزيع ودائرة التشغيل والتحكم ) .في الجنوب نسب انجاز لمشاريع قطاعات الكهرباء لإدخالها إلى العمل خلال موسم الصيف الحالي .

وقال المستشار “بناء على توجيه رئيس مجلس الوزراء عقدنا اجتماعا موسعا مع حكومة البصرة المحلية ومديري قطاعات الكهرباء لمتابعة ومناقشة تحسين واقع الكهرباء في البصرة ” مشيرا الى ان معدل تجهيز الكهرباء في البصرة يقترب الى 24 ساعة في اليوم .

وأكد ” بان هناك خططا لتحسين الشبكة الكهربائية في البصرة لتصل الى اعلى مراحلها وافضل من السنوات الماضية . .

وقال ان هناك محطات ستدخل الخدمة في محافظة البصرة ومحافظات اخرى خلال الشهرين القادمين .

من جانبه طرح مدير عام شركة توزيع كهرباء الجنوب نشأت كاظم ياسين الكنعاني خلال الاجتماع استحقاقات ملاكات توزيع الجنوب والكفيلة بتحسين المستوى المعيشي لهم .

وناشد مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب مستشار رئيس الوزراء الاهتمام بمنتسبي الشركة العامة والعاملين بصفة اجر يومي والذين تم تحويلهم إلى عقود بالنظر إليهم بعين الاعتبار وتثبيتهم على الملاك الدائم أسوة بأقرانهم في الشركة العامة .

وتم الاتفاق مع المستشار و محافظ البصرة على توجيه كتاب الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتكفل الحكومة المحلية لمحافظة البصرة تكاليف البنى التحتية .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة