ابرز الاخبار
مجلس واسط يصوت على خطة مشاريع عام ٢٠١٩

صوت مجلس محافظة واسط بالاجماع اليوم على خطة مشاريع العام الجاري 2019 والتي توزعت على جميع الوحدات الادارية في المحافظة .

وقال نائب رئيس المجلس تركي الغنيماوي  ان :” المجلس بعد ان تسلم خطة المشاريع المقترح تنفيذها من المجالس المحلية والدوائر الحكومية ، قام بدراستها وبيان الجدوى الخدمية والاقتصادية منها ، مبينا انه تم التصويت اليوم عليها بالاجماع واحالتها الى الحكومة التنفيذية في المحافظة بهدف متابعة تنفيذها بعد اطلاق الاموال المخصصة للمحافظة من وزارة المالية “.

واضاف :” تضمنت الخطة العشرات من المشاريع منها تجهيز ونصب كامرات مراقبة لمداخل المحافظة الخارجية والداخلية وانشاء معمل اوكسجين سائل طبي لدائرة صحة واسط مع تاهيل شبكة حي الحسين في الكوت وانشاء مركز اسعاف فوري في البتار ، اضافة الى تطوير جزء من منطقة الرميلة والدبية وتجهيز ونصب وتشغيل وحدة ماء سعة /٢٠٠ / م٣ في منطقة ام هليل وانشاء طريق حولي حول حي الجهاد في الكوت “.

واشار الغنيماوي الى ان :” الخطة تضمنت ايضا ايصال التيار الكهربائي لعدد من الاحياء السكنية الجديدة في الاقضية والنواحي وتاهيل الشوارع الداخلية مع مد خطوط ماء وتنفيذ خطوط مجاري وامطار وانشاء خطوط اتصالات حديثة وتاهيل محطات تصفية مياه الشرب وكذلك تاهيل عدد من المستشفيات العامة والمراكز الصحية “.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة