ابرز الاخبار
مجلس محافظة صلاح الدين يستنكر الزيارة المفاجئة التي قام بها عبد المهدي دون الوقوف على احتياجاتها

استنكر مجلس محافظة صلاح الدين الزيارة المفاجئة التي قام بها رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي للمحافظة دون الوقوف على احتياجاتها .

واكد رئيس مجلس محافظة صلاح الدين احمد الكريم في بيان ” ان المحافظة تؤكد وقوفها مع قضية ضحايا سبايكر وحقهم المشروع في تخليد ذكراهم ، الى جانب اخوانهم الشهداء في جميع المحافظات التي احتلتها عصابات الغدر والشر داعش” ، لافتاً الى :” ان زيارة عبد المهدي المفاجئة ، ولدت موجة من عدم الرضا بين اهالي المحافظة الذين كانوا يتطلعون لما هو اكثر من خلال هذه الزيارة برغم تأكيدهم على علو مكانة ضحايا سبايكر وحقهم في احياء ذكراهم “.

واضاف الكريم :” ان المحافظة تمر بوضع اقتصادي متدهور ، لا سيما بعد الحرائق المتتالية لحقول الحنطة والشعير فضلا عن عجلة الاعمار المتوقفة بسبب قلة التخصيصات المالية” ، مشيراً الى ان الحكومة مطالبة بوقفة جادة لاكرام الاحياء كما تسعى لاكرام الشهداء الذين يستحقون منا كل عرفان وتقدير.

ودعا رئيس مجلس المحافظة عبد المهدي لتخصيص زيارة اخرى لمحافظة صلاح الدين والوقوف على اهم احتياجاتها كونها عانت وما زالت تعاني من اثار الارهاب، مؤكدا ان المحافظة ما زالت تتعرض لخروقات امنية “.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة