ابرز الاخبار
محافظ بغداد يوجه الدوائر البلدية بتكثيف عملها على شفتين وتجاوز الروتين في انجاز معاملات المواطنين

وجه محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري مدراء الدوائر البلدية في عموم مناطق حزام بغداد بمضاعفة جهودهم وتقليص الحلقات الادارية التي تؤخر العمل، مشددا على ضرورة استمرار الحملات البلدية بالشفتين الصباحي والمسائي.

وقال محافظ بغداد، خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً ضم مدراء الدوائر البلدية اليوم في مقر المحافظة، ان “الاجتماع تضمن مناقشة عدد من الفقرات المهمة تمهيداً لانطلاق المشاريع الخدمية الضاغطة لهذا العام في مختلف مناطق حزام العاصمة”، مشيرا الى تأكيده خلال الاجتماع على “ضرورة مضاعفة الجهود واستمرار العمل بالشفتين الصباحي والمسائي”.

واضاف الجزائري ان “الاجتماع تضمن تأكيدنا على وجوب رفع الحلقات الادارية الزائدة ومنح مدراء الدوائر البلدية بعض الصلاحيات للتخفيف عن كاهل المواطن، كما وجهنا بضرورة الابتعاد عن البيروقراطية في انجاز معاملات المواطنين، وشددنا على وجوب انجاز معاملات المراجعين بالسرعة الممكنة”.

واوضح محافظ بغداد بان “الحملات البلدية المرتقبة ستكون واسعة ومكثفة على مستوى التنظيف ورفع النفايات وبشكل مستمر، بالاضافة الى حملات التشجير والاكساء وتوفير حاويات النفايات”.

وتابع الجزائري “تم التوجيه ايضا بضرورة اصلاح وصيانة الاليات التخصصية التي تدخل في الخدمة مع توفير كافة المتطلبات اللازمة لاستمرار الحملات ورفع كافة المعوقات الخاصة بالدوائر البلدية لضمان ديمومة العمل”.

و شدد محافظ بغداد على “ضرورة اقامة الحملات التوعوية والندوات النقاشية واشراك المواطن بعملية تقديم الخدمات وان يكون المواطن على مقربة مع الدوائر البلدية في جميع مناطق العاصمة”./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة