; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » تعرض محطة قضاء علي الغربي للطاقة الكهربائية إلى اعتداء عابث من قبل نفر ضال
ابرز الاخبار
تعرض محطة قضاء علي الغربي للطاقة الكهربائية إلى اعتداء عابث من قبل نفر ضال

أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان عن تعرض محطة علي الغربي الثانوية( ٣٣ / ١١ ك.ف ) بقضاء علي الغربي( ١١٠ كم ) شمال مدينة العمارة، الى اعتداء من قبل نفر ضال في محاولة بائسة منه للتخريب وتعطيل تقديم الخدمات للمواطنين في القضاء.

وذكر الفرع في بيان ” بان هذا النفر الذي لم تعرف هويته ، في تمام الساعة الواحدة فجرا ،الجمعة ،قام بإطلاق العيارات النارية صوب المحطة التي تغذي القضاء بالكهرباء ، مبينا ، بان المحولتين التحويليتين الرئيسيتين فيها لم تتضررا من تلك الاطلاقات التي عبرتهما متجهه نحو قاعة إلادارة الكبيرة .

واكد الفرع دعوته ، إلى جميع المواطنين في المحافظة عموما والقضاء خصوصا فضلا عن الجهات الأمنية بضرورة الحماية و الحافظ على مفاصل الشبكة الكهربائية التي وجدت من أجلهم والتي كلفت الدولة مبالغ كبيرة ، لافتا ، الى ان اي تضرر يصبها سيؤثر على المواطنين بشكل مباشر ، مطالبا ، بالتعاون وعدم السماح للمخربين بتخريب الممتلكات العامة التي هي ملك العراقيين ، والابلاغ عنهم في حال وجود أية معلومات .

وشدد الفرع في البيان ان تلك الأعمال المخزية لن ولم تثن أو تقلل من عزيمة ملاكاته الهندسية و الفنية في تقديم الخدمة للمواطنين./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة