; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » رئيس مجلس النواب الاردني: القضية الفلسطينيةَ تمر بظروف حرجة
ابرز الاخبار
رئيس مجلس النواب الاردني: القضية الفلسطينيةَ تمر بظروف حرجة

اكد رئيس مجلس النواب الاردني عاطف الطراونة ان القضية الفلسطينيةَ تمر بظروف حرجة، ومحاولات ممنهجة عبر احتلال يسعى لفرض إجراءاته الأحادية كأمر واقع”.

وطالب الطراونة خلال اجتماع طارىء عقده مجلس النواب الاردني اليوم حكومة بلاده بأن “تبعث رسالة لدولة الاحتلال، مفادها أن السلام مهدد في ظل استمرار اعتداءاتها على القدس والأقصى”.

وندد بالاعتداءات المستمرة والمتكررة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على أقدس المقدسات، ومحاولاته المتكررة المساس بالواقع التاريخي والقانوني في القدس والمسجد الأقصى والحرم الشريف.

واكد رفض مجلس النواب الاردني لهذه الإجراءات، محذرا في الوقت نفسه، من العبث بحقوق الشعب الفلسطيني الذي ما زال يعاني من ظلمِ سلطات الاحتلال الغاشمة الأمر الذي يتوجب معه دعم صمود أهلنا المرابطين في القدس واتخاذ مواقف صلبة تكون بمستوى الخطر.

كما أكد دعم الاتحاد البرلماني العربي الكامل للشعب الفلسطيني الشقيق، ودعم صمود المقدسيين المدافعين عن هوية القدس، كمنارة وبوصلة للعرب والمسلمين.

وطالب الحكومة الاردنية أن تبعث رسالة إلى العالم مفادها أن دولة الاحتلال ما زالت تمثل بؤرة من بؤر الظلم والتطرف والاحتلال، وسبباً من أسباب عدم استقرار المنطقة نتيجةَ أفعالها التي لا ترقى إلا لمستويات التجريم والمحاسبة./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة