ابرز الاخبار
محافظ النجف : أكثر من 3 ملايين زائر من داخل العراق وخارجه أحيوا مناسبة عيد الغدير

أعلن محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري عن نجاح الخطتين الامنية والخدمية الخاصتين بمناسبة عيد الغدير التي شهدت دخول اكثر من ثلاثة ملايين زائر من محافظات العراق ومن خارجه.

وقال الياسري خلال مؤتمر صحفي جمعه مع قائد شرطة النجف العميد فائق الفتلاوي ومسؤول الاعلام والاتصال الحكومي أحمد الفتلاوي، ان “الخطة الامنية الخاصة بالعيد نجحت في حفظ امن النجف والزائرين وتحقيق انسيابية لحركة الزائرين من والى مرقد الإمام علي /ع،/ مشيرا الى ان الاجهزة الامنية بمختلف اجهزتها عملت خلال الايام الماضية واليوم على تهيئة كل السبل الكفيلة لانجاح المناسبة”.

وتابع ان الجيش العراقي والاجهزة الامنية المتنوعة والحشد الشعبي وبعدد اكثر من ٢٠ الف عنصر امني شاركوا في الخطة الامنية باشراف قيادة عمليات الفرات الاوسط وباسند القوة الجوية العراقية مثمنا كل الجهود التي بُذلت من القوات المسلحة في انجاح مراسم الزيارة”.

وبخصوص الخطة الخدمية بين الياسري انها هي الاخرى نجحت من خلال المؤسسات الحكومية الامنية والخدمية وللعتبة العلوية المقدسة والتي بذلت جهودا استثنائية من اجل خدمة الزائرين وكذلك لجميع العشائر والبيوتات النجفية والمواطنين على عملهم وتعاونهم في تنفيذ الخطط المعدة “./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة