ابرز الاخبار
الميناء يحقق الميدالية الذهبية في منافسات بطولة العراق للمصارعة الحرة لفئة الشباب

حقق فريق الميناء الميدالية الذهبية في منافسات بطولة العراق للمصارعة الحرة لفئة الشباب و التي أقيمت نزالاتها في قاعة الشعب الدولية في بغداد .

وأعرب عضو الهيئة الإدارية مشرف لعبة المصارعة في النادي نبيل عبد الأمير عن الفرحة الكبيرة للإنجاز الكبير الذي حققه لاعبو المصارعة في النادي . مشيدا بجهود المدرب أمير سعيد و اللاعبين علي عبد الأمير سهر و هودي سعيد منشد لنيلهم الميدالية الذهبية في منافسات بطولة العراق . لافتا الى فريقنا للمصارعة يثبت للجميع انه رقم صعب في المصارعة العراقية.

بدوره قال مدرب فريق الميناء للمصارعة للمتقدمين والشباب أمير سعيد “عقب فوز فريقه بالمركز الأول في منافسات البطولة المذكورة أن ” لاعبيه قدموا نزالات قوية و أداء مهاريا كبيرا في بطولة العراق للشباب .

واضاف أن ” المصارع علي عبد الأمير أحرز الميدالية الذهبية في وزن 97 كغم مصارعة حرة ، والذهبية الثانية كانت من نصيب المصارع هودي سعيد في وزن 79 كغم مصارعة حرة .

و أعرب سعيد عن سعادته الكبيرة بذلك الإنجاز و الذي نتج عنه اختيار اللاعبين علي عبد الأمير وهودي سعيد ضمن قائمة منتخب العراق للمصارعة لفئة الشباب للمشاركة في بطولة العرب للشباب والتي يضيفها العراق في منتصف شهر أيلول المقبل ./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة