; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » قائد عمليات الرافدين : مشاركة أكثر من 10 آلاف عنصر امني في خطة محرم أعدتها القيادة بالتنسيق مع شرطة المثنى
ابرز الاخبار
قائد عمليات الرافدين : مشاركة أكثر من 10 آلاف عنصر امني في خطة محرم أعدتها القيادة بالتنسيق مع شرطة المثنى

أعلن قائد عمليات الرافدين اللواء علي إبراهيم دبعون عن مشاركة أكثر من 10 آلاف عنصر امني في خطة محرم الحرام التي أعدتها قيادة العمليات وبالتنسيق مع قيادة شرطة محافظة المثنى .

وذكر بيان لوزارة الدفاع اليوم , ان قائد عمليات الرافدين تراس المؤتمر الأمني الذي عقد في مقر قيادة شرطة المثنى بحضور قائد الشرطة اللواء سامي سعود جفات وضباط هيئة ركن القيادة وجميع مدراء الأجهزة الأمنية والاستخبارية وآمري المحاور والأطواق وممثل هيئة المواكب الحسينية في المحافظة لمناقشة الخطة الأمنية التي وضعت لحماية الطقوس والشعائر الحسينية في المحافظة “.

وأكد قائد العمليات , إن الخطة الأمنية تضمنت حماية الطرق التي تسلكها المواكب الحسينية ونشر أطواق أمنية لحماية المواطنين الذين يمارسون الشعائر، بالإضافة إلى تسيير دوريات راجلة في الأحياء السكنية والاعتماد على الجهد الاستخباري من خلال تنفيذ عمليات احترازية واستباقية في عموم المحافظة والتنسيق مع هيئة المواكب الحسينية من خلال التبليغ عن أي حالة يتم مشاهدتها تعكر صفو الشعائر “.

كما اكد , على تشديد الحماية اللازمة لبادية السماوة والشريط الحدودي وتكثيف الدوريات الآلية والراجلة لمنع حدوث أي تسلل أو خرق أمني”./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة