; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » النزاهة ترفض اقحامها في مماحكات ومهاترات اعلامية
ابرز الاخبار
النزاهة ترفض اقحامها في مماحكات ومهاترات اعلامية

عبرت هيئة النزاهة عن رفضها الشديد لمحاولة زجها في مماحكات ومهاترات اعلامية تضمنها تقرير مفبرك بثته إحدى القنوات الفضائية .

وأكدت في بيان صحفي :” ان الاسلوب غير المهني ، البعيد عن اخلاقيات العمل الاعلامي الذي اتبعته القناة من خلال ذلك التقرير، لا ينسجم ومعايير ومبادئ الاعلام الحر، ولا سيما محاولة اقحام تصريح لرئيس الهيئة السابق المرحوم القاضي (عزت توفيق جعفر) في ثنايا التقرير، والإيحاء للجمهور بأن سبب وفاته في حادث سير   له علاقةٌ مزعومةٌ بالتهم غير المشفوعة بالأدلة التي ساقها التقرير”.

واشارت الى :” ان التقرير تعمد ، من خلال إدراج قراراتٍ  وأحكام ومواضيع وقضايا وتصريحاتٍ حول مواضيع مختلفةٍ، إيهام الجمهور بوجود رابطٍ يجمعها؛ لتبدو تهماً حاول الصاقها بالمؤسسة الدينيَّة، رغم أن المطلع يستطيع للوهلة الأولى فرز وتفريق تلك المواضيع والقضايا والأحكام والتصريحات بعضها عن بعض من خلال التواريخ المتباعدة والمواضيع المختلفة “.

واكدت الهيئة احتفاظها بحقها القانونيِّ بمقاضاة جميع من يحاول زجها ، او اداراتها السابقة او الحالية ، في اتون مواضيع وقضايا بعيدة عن الحقيقة وتهدف إلى تحقيق مآرب أبعد ما تكون عن المصلحة العامة./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة