; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » الموانئ والسكك تبحثان الية مشتركة للربط السككي لتفعيل نقل البضائع
ابرز الاخبار
الموانئ والسكك تبحثان الية مشتركة للربط السككي لتفعيل نقل البضائع

بحثت الشركة العامة لموانئ العراق مع مديرية سكك الحديد الية العمل المشترك لنقل البضاعة من ميناءي ام قصر الى محافظات العراق. بحضور وكيل الوزير الفني طالب عبد الله بايش .

وذكر مدير العلاقات والاعلام في الشركة علاء عسكر ” في بيان “كانت هناك جولة لمدير عام الموانئ صفاء عبد الحسين ومدير عام سكك الحديد طالب جواد لموقع العمل في ساحات الخزن لرصيف 27 في ميناء ام قصر الشمالي رافقهم قيها مدير ميناء ام قصر الشمالي اثيل عبدعلي ومدير ميناء ام قصر الجنوبي هيثم كاظم ومدير عام الدائرة الفنية في وزارة النقل عباس عمران ومدير عام النقل البحري محي الدين الامارة ومدير مكتب الوزير المنطقة الجنوبية خالد السعد للاطلاع على مشروع مد خطوط جديدة لسكك الحديد والوصول الى رؤية مشتركة من اجل تفعيل العمل في قطاعي الموانئ وسكك الحديد دون التأثير على حركة المناولة .

واشار عسكر الى ان الجولة تضمنت اللقاء بالمدير التنفيذي للشركة الفلبينية المشغلة لرصيف 27 ( phil marsham فيل مارشيم ) للاطلاع على رؤية الشركة في منطقة التحميل لنقل البضاعة فضلا عن زيارة الشركة العامة لتجارة الحبوب في ام قصر التابعة لوزارة التجارة واللقاء بمديرها المهندس مهدي عاصي لتفعيل عمل السايلو في خزن ونقل الحنطة والمواد القادمة لحساب وزارة التجارة ./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة