ابرز الاخبار
المنتجات النفطية تحقق زيادة في ربحيتها بنسبة 30% في النصف الأول للعام الحالي مقارنةً بالعام الماضي

حققت شركة توزيع المنتجات النفطية خلال النصف الاول من العام الحالي 2019 أعلى نسبة أرباح من مبيعاتها لكافة مشتقاتها النفطية مقارنةً مع النصف الأول من العام الماضي 2018 .

وذكر بيان للشركة : بلغت الارباح ( 530) مليار دينار نتجت عن مبيعاتها الفعلية للمنتجات النفطية في كافة منافذها التوزيعية المنتشرة في عموم المحافظات إضافةً الى كميات من الوقود مجهزة الى الشركات الاستثمارية ، وكذلك المجهز الى النازحين مجاناً والتي تدفع أقيامها لاحقاً من قبل لجنة الاغاثة ، كما تشمل المجهز بالآجل لوزارة الكهرباء ، بالإضافة الى مبيعات الكميات المصدرة من النفثا ، ووقود الطائرات وبنزين عالي الأوكتين.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ياسين / حسب البيان / ان: أرباح الشركة خلال النصف الأول من عام 2019 بلغت (2) تريليون و(176) مليار دينار ، فيما كانت الأرباح خلال النصف الاول من 2018 (1) تريليون و(648) مليار .

واشار الى : ان هذه الزيادة جاءت نتيجة تضافر الجهود المتميزة المبذولة من قبل فروع وهيئات الشركة المنتشرة في كافة المحافظات بإداراتها ومنتسبيها ، موجهاً في الوقت ذاته بمكافأتهم على ما حققوه من إنجازات تم من خلالها تحقيق أرباح تعود فائدتها للشركة معنوياً ومادياً .

وبلغت كميات المنتجات النفطية بأنواعها والتي حققت مبيعاتها الأرباح المذكورة خلال النصف الاول من 2018 أكثر من (17) مليار و(135) مليون لتر ، فيما بلغت الكمية لنفس المدة في عام 2019 أكثر من ( 18) مليار و(788) مليون لتر شملت منتجات ( البنزين . بنزين عالي الاوكتاين . النفط الابيض . زيت الغاز . زيت الوقود . زيت الوقود المحسن . وقود الديزل . وقود الطائرات بنوعيه المدني والعسكري .VR . خليط . نفثا .كازولين معامل )./

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة