ابرز الاخبار
الداخلية الايرانية: سنرسل حافلات إلى العراق لخدمة زائري الاربعينية

اكد وزير الداخلية الايراني عبد الرضا رحماني،أن الجميع في المناطق الحدودية مع العراق متأهب للزيارة الاربعينية، فيما كشف عن عزم بلاده ارسال حافلات للتنقل إلى العراق لخدمة الزوار.

وقال رحماني، في تصريحات صحفية  للمرة الثالثة خلال الشهر الماضي نلتقي مع وزير داخلية العراق”، مضيفا أنه “منذ أن أتينا عن طريق مهران التقينا بمحافظي كربلاء والنجف وألقينا نظرة حول التجهيزات لزيارة الأربعين والبنى التحتية”.

واضاف “قررنا اليوم خلال اللقاء مع المعنيين والمسؤولين الإيرانيين والعراقيين أن نمكّن للزوار جميع الخدمات نظراً لفتح حدود خسروي وكثرة الزوار المحتملة”، مؤكدا أن “الكل في المناطق الحدودية متأهب وسيتيحون الخدمات اللازمة”.

وتابع قائلا “قررنا أيضا أن نبعث من ايران حافلات للتنقل إلى العراق لخدمة الزوار، وبما أن مسير خسروي جديد فأكد رئيس أركان الجيش في اللقاء على توفير الأمن ولا قلق من هذه الناحية”، مشددا على أن “الزيارة الأربعينية ستكون بمأمن لهذا العام”.

ووصل وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري اليوم الاثنين على رأس وفد وزاري رفيع المستوى إلى محافظة كربلاء للإشراف على الاستعدادات الجارية لتأمين زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة