ابرز الاخبار
بعد غياب دام ثماني سنوات البصرة تضيف اولى مباريات منتخب العراق مع هونغ كونغ في التصفيات الاسيوية المؤهلة للمونديال

يخوض منتخب العراق مع منتخب هونغ كونغ اليوم الخميس في ملعب جذع النخلة ضمن التصفيات المزدوجة لكاس العالم وامم اسيا .بعد غياب دام لمدة ثماني سنوات .

واختتم منتخبنا الوطني تدريباته، يوم امس الاربعاء، في الملعب الرئيسي بالمدينة الرياضية،بعد ان اكتملت صفوف اسود الرافدين بعد وصول اللاعبين علي عدنان وريبين سولاقا، وخاضا الوحدة التدريبية الاولى لهما مع الفريق استعدادا لمباراة اليوم فيما تخلف عن الحضور جستن ميران واحمد ياسين .

كما وصل الطاقم التحكيمي الاماراتي لقيادة المباراة بين العراق ومنتخب هونغ كونغ الذي وصل الى البصرة الاثنين وخاض اولى وحداته التدريبية في ملعب المدينة الرياضية.

واكد مدرب المنتخب الوطني سريتشكو كاتانيش، خلال مؤتمر صحفي “ان المنتخب جاهز لخوض المباراة امام نظيرة منتخب هونغ كونغ ” مشيرا الى ان المهمة ستكون صعبة لأن المنتخب يلعب على ارضه وبين جمهوره ” علينا ان نحقق فيها العلامة الكاملة بالرغم من ان لدينا ٦ مباريات اخرى.

وتعادل المنتخب الوطني العراقي في بداية مشوار التصفيات مع مضيفه المنتخب البحريني بهدف لكل منها في المباراة ويحتل منتخب العراق المركز الثالث في مجموعته الثالثة التي تضم منتخبات إيران والبحرين وهونغ كونغ وكمبوديا. بعد تعادله امام مضيفه المنتخب البحريني بهدف لكل منهما سجله مهند علي التي جرت الخامس من أيلول الماضي.

وتنتظر منتخب العراق مباراتين على ارضه وبين جمهوره خلال شهر تشرين الثاني القادم مع منتخبي إيران والبحرين على التوالي. فيما سيتوجه لخوض لقائه الثالث امام كمبوديا بعد مباراة هونغ كونغ.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد وافق في العشرين من شهر اب الماضي على اقامة مباريات المنتخب الوطني العراقي على ارضه في البصرة خلال التصفيات.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة