شرطة كربلاء تدعو المتظاهرين للتعاون معها لحفظ النظام وامن المحافظة

    دعت شرطة كربلاء، اليوم الثلاثاء، جميع شرائح المجتمع والمتظاهرين السلميين للتعاون معها من اجل حفظ الأمن والنظام كونهما مسؤولية تقع على عاتق الجميع.

    وذكرت القيادة انه “من منطلق الامن والنظام مسؤولية تضامنية تقع على عاتق الجميع وبعد رفع الصبات الكونكريتية من منطقة حي البلدية وحفاظاً على ارواح شبابنا من المتظاهرين واخوانهم في القوات الامنية وعدم الاحتكاك في ما بينهم كون هناك اصرار لعدد من المندسين دفعهم باتجاه مبنى مجلس المحافظة الذي اصبح دائرة فارغة ومغلقة بأمر من الشعب وملكاً لهم لحرقه وبدون مبرر”.

    ودعت القيادة في بيانها، شرائح المجتمع المدني دون استثناء والمتظاهرين السلميين من اللذين يحملون الولاء المطلق للوطن للتعاون معها من اجل حفظ الأمن والنظام ودرء الفتنة حتى تحقيق ما تبقى من المطالب المشروعة لنا جميعاً”.

    واكدت  قيادة الشرطة تأييدها كافة أشكال التظاهر السلمي وفقاً للدستور العراقي ،داعية المتظاهرين السلميين والناشطين وقادة الرأي والإعلاميين والعتبات المقدسة والمثقفين وشيوخ العشائر ومنظمات المجتمع المدني و تنسيقية التظاهرات الى التعاون التام معها”.

    وشددت على ضرورة ان يحرص كافة منتسبي الأجهزة الأمنية المكلفين بحماية التظاهرات على التواصل بضبط النفس وحفظ العلاقة الودية مع المتظاهرين السلميين وتقديم العون لهم كون مقبلين على مراحل مهمة ويحتم التركيز على ادامة الاواصر والتعاون المطلق لتحقيق الاهداف المنشودة”.

    واكدت على تطبيق سلطة القانون بالتعاون مع القوات الامنية على كل من يسعى للتخريب والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة والاستمرار في التهدئة مع الالتزام بمكان التظاهر المخصص بفلكة التربية لعدم اعطاء الفرصة للمندسين العبث والتخريب واستهداف سلمية المظاهرة التي كفلها الدستور العراقي وذلك لاستكمال المطالب”.

    شاركـنـا !
    
    التعليقات مغلقة.
    أخبار الساعة