; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » قيس الخزعلي : نحذر من جماعات تخريبية وتدخلات أجنبية تريد تدمير البلد، والحكومة المقبلة مؤقتة
ابرز الاخبار
قيس الخزعلي : نحذر من جماعات تخريبية وتدخلات أجنبية تريد تدمير البلد، والحكومة المقبلة مؤقتة

حذر الأمين العام لعصائب أهل الحق قيس الخزعلي ، من وجود جماعات تخريبية وتدخلات أجنبية تريد تدمير البلد، .

وقال في ندوة اليوم أن الحكومة التي ستتشكل لن تكون حكومة ثلاث سنوات إنما ستكون حكومة مؤقتة لفترة ستة أشهر أو سنة وظيفتها هي الإعداد للانتخابات وضبط الملف الأمني وإقرار الموازنة ، ومن الممكن جدا ان تكون هذه الحكومة ليست كاملة وإنما من عدد مختصر من الوزراء وبذلك لن تكون محل خلاف”.

واضاف :”لا يخفى على أحد من أبناء شعبنا ان هناك فعلا جماعات تخريبية تريد أن تدمر وضع البلد والمرجعية الدينية في أكثر من مرة قالت ان هناك تدخلات أجنبية تريد تدمير هذا البلد ويجب الحذر منها والوقوف أمامها .

وحول التظاهرات ، قال الخزعلي، إن” المتورط بدماء العراقيين في أحداث تشرين هي الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل . ودماء العراقيين في رقبة الولايات المتحدة وسيأتي الدور والساعة التي تدفع فيها الثمن غاليا و(نأخذ ثأرنا مربع) من أمريكا وإسرائيل من ثم الإمارات والسعودية “.

وتابع : ” هنالك مساران اليوم في التظاهرات، الأول المتمثل بالمسار السلمي ، وهناك مسار آخر هو مسار الملثمين الذين بدأوا بإدخال الأسلحة والمولوتوف ويعتدون على الأجهزة الأمنية يهاجمون المصرف المركزي ويقطعون الطريق ويحرقون الشوارع . هذا مثالين واضحين فيجب أن نعزل ونفصل عند الكلام عنهما .
وحول تعطيل الدوام الرسمي، قال الخزعلي ، إن ” من أسوأ محاولات خلط الأوراق هو تعطيل الدوام والشعار الخبيث الذي كان في حقيقته هو دس السم بالعسل وأول ما صدر في مدارس معينة وشخصيات بعثية هو شعار (ماكو وطن ماكو دوام) ، والشعار الصحيح الذي يجب ان يرفع (ماكو دوام .. ماكو وطن)./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة