; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره المصري في موناكو آليات التعاون المشترك بين البلدين
ابرز الاخبار
وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره المصري في موناكو آليات التعاون المشترك بين البلدين

التقى الدكتور أحمد رياض وزير الشباب والرياضة في موناكو بنظيره المصري الدكتور أشرف صبحي وبحث معه آليات التعاون المشترك بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي.

وذكر بيان لوزارة الشباب ” ان اللقاء جرى على هامش مشاركة الوزيرين بمؤتمر ” السلام والرياضة ” في موناكو، والذي يقام سنوياً برعاية الأمير ” ألبرت ” أمير موناكو في فرنسا تحت شعار ” أبطال رياضيون من أجل السلام … لدعم قيم السلام والتسامح “.

وقدم “رياض” خلال اللقاء التهنئة إلى نظيره” صبحي ” على النجاحات التي حققتها جمهورية مصر العربية في المدة الماضية على صعيديٌ الشباب والرياضة، مشيداً في الوقت نفسه بالبنى التحتية للرياضة المصرية، فضلاً عن وجود كثير من الكفاءات التي اظهرت تميزاً عالياً في تنظيم البطولات الرياضية القارية والعالمية ونالت احترام وتقدير العالم.

فيما أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، كما اكد على اهمية التعاون المشترك على صعيد المشروعات والبرامج الشبابية والرياضية خلال المدة القليلة القادمة .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة