; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » رئيس اركان الجيش : ناحية الضلوعية غيرت مجرى المعركة وكانت بداية انهيار التنظيم الظلامي
ابرز الاخبار
رئيس اركان الجيش : ناحية الضلوعية غيرت مجرى المعركة وكانت بداية انهيار التنظيم الظلامي

اكد رئيس اركان الجيش الفريق الاول الركن عثمان الغانمي اعتزازه بناحية الضلوعية التي غيرت مجرى المعركة واصبحت مقبرة للدواعش وكانت بداية انهيار التنظيم الظلامي.

وذكر بيان لوزارة الدفاع ان ” الغانمي حضر اليوم السبت يرافقه معاونه للعمليات وعدد من ضباط الركن ، حفل الذكرى السنوية الخامسة لتحرير قضاء الضلوعية من سيطرة تنظيم داعش الاجرامي، بعد تلقيه دعوة من محافظ صلاح الدين “.

واكد رئيس اركان الجيش خلال الحفل، اعتزازه بناحية الضلوعية التي غيرت مجرى المعركة واصبحت مقبرة للدواعش وكانت بداية انهيار التنظيم الظلامي “.

واضاف ان ” ما جرى لا يمكن أن نمر عليه مرور الكرام ونحن نستذكر صمود الضلوعية، التي حاربت كخلية نحل وبتنسيق عال في ادامة المعركة والصمود بوجه التنظيم الارهابي “.

وقال رئيس الاركان :” هنا من أرض الصمود والتضحية نتوجه لكل عشائر ووجهاء وابناء هذه البقعة بالشكر والتقدير، ولأرواح شهداء العراق عامة ، داعين الله ان يتغمدهم بواسع رحمته ، والى جرحانا الابطال نتمنى لهم الشفاء العاجل ، وسيبقى جيشكم الباسل السد المنيع وصمام الامان لكل من يحاول العبث بأمن وممتلكات ابناء هذا البلد العزيز “.

وقد حضر الحفل ايضا، عدد من اعضاء مجلس النواب ومحافظ ديالى ووجهاء العشائر من جميع محافظات العراق .

وفي نهاية الحفل قدم شيوخ ووجهاء عشائر مدينة الضلوعية الشكر والعرفان لجميع ابناء القوات المسلحة الذين ساندوا القضاء في عملية التحرير./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة