; charset=UTF-8" /> وكالة وطن للأنباء » مونديال 2022: استكمال المراحل النهائية لأربعة ملاعب العام الحالي
ابرز الاخبار
مونديال 2022: استكمال المراحل النهائية لأربعة ملاعب العام الحالي

اعلن الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر حسن الذوادي ان عام 2020 سيشهد استكمال المراحل النهائية لاربعة ملاعب مضيفة لمونديال قطر في 2022 في كرة القدم .

وقال الذوادي في حديث لموقع اللجنة الرسمي ” ان العمل يجري الآن لاستكمال المراحل النهائية لبناء استادات المدينة التعليمية والبيت والريان والثمامة. كما يستمر البناء في مراحل متقدمة في استادي راس أبو عبود ولوسيل، وسيجري إنجازهما قبل وقت كافٍ من انطلاق منافسات المونديال”.

ووصف , استضافة خليجي 24 ومونديال الاندية بالناجحة و”على الطريق الصحيح نحو تنظيم نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم “.

وبين ” ان البطولتين اسهمتا في إكسابنا خبرة عملية قيمة في العديد من الجوانب التنظيمية مثل التذاكر، والترتيبات الأمنية، والاتصال، والسفر، وأماكن الإقامة، والمراسم”.

واضاف ” ينبغي أن تحظى بعض الجوانب التنظيمية بالأولوية، مثل السفر والأمن والتذاكر. ونحتاج كذلك إلى إطلاع المشجعين بشكل أكبر على الاعتبارات الثقافية في الدولة، ليشعروا بالراحة حيال زيارتهم إلى قطر”.

وتابع الذوادي “أرى أن نقل مجموعات كبيرة من المشجعين والزوار من مكان إلى آخر سيمثل إحدى تحدياتنا في 2022، ونحتاج إلى وضع خطة دقيقة تضمن نقل المشجعين واللاعبين والمسؤولين بين الفنادق وملاعب التدريب والاستادات ومناطق المشجعين بكل سهولة ويُسر”.

واوضح”لا شك أن تشغيل خطوط المترو خلال هاتين البطولتين عاد بفائدة عظيمة وأثر إيجابي هائل على جهود التنظيم، فهي وسيلة انتقال مريحة تلائم الجميع، كما أنها الأسرع والأقل تكلفة للانتقال من مكان إلى آخر في قطر”./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة